30/10/2023

اعلان عن وظيفة شاغرة

اعلان عن وظيفة شاغرة 

مصرف اليقين هو احد المصارف الخاصة التي تحكم تعاملاته المصرفية والاستثمارية احكام وضوابط الشريعة الاسلامية تأسس في 2019م  

ومن باب حرص مصرف اليقين في استقطاب الكفاءات الوطنية ، يعلن المصرف عن فتح باب التقدم على وظيفة مدير إدارة المراجعة الداخلية ذو خبرة للانضمام الى فريق المصرف ، فعلى من يرى في نفسه الكفاءة والرغبة في التقدم على الوظيفة ، إرسال السيرة الذاتية عن طريق البريد الالكتروني: jobs@ybank.ly  

او عن طريق تعبئة النموذج التالي: https://forms.gle/xEW9aYZmfV6cvD9DA 

الرئيس المباشر: رئيس مجلس الإدارة  

الوظيفة: مدير إدارة المراجعة الداخلية    

الغرض العام من الوظيفة  

يكون مدير المراجعة الداخلية مسؤولاً عن إدارة المراجعة الداخلية ويقوم بفحص أجهزة ونظم الرقابة الداخلية الإدارية والمالية بغرض حماية مصالح المصرف وموجوداته من الضياع والهدر والمخاطرة والغش والتجاوز ومخالفة السياسات والإجراءات والممارسات الخاطئة وانتهاك نظم الرقابة. 

المهام الرئيسية للوظيفة: 

  1.  اعداد الموازانة و وضع الخطط والبرامج الخاصة بإدارة المراجعة بما يتوافق مع الخطة الاستراتيجية  

  1. توجيه فريق العمل والاشراف على العمل اليومي للإدارة  

  1. فحص ومراجعة التقارير المعدة من الموظفين التابعين له واعداد التقارير النهائية الشاملة. 

  1. الاشراف على برامج اواعمال التدقيق الداخلي الخاصة بالمراجعة المالية والمراجعة الإدارية.   

  1. تقييم نظام الرقابة الداخلية ومعدلات الأداء والتزام الموظفين بالسياسات والإجراءات. 

  1. تقييم النظام المحاسبي والتأكد من كفاءته وفعاليته ومستوى حمايته. 

  1. تقييم النظام الإداري والتأكد من كفاءته وفعاليته ومستوى حمايته. 

  1. تقييم النظم الالية والتأكد من كفائتها وفعاليتها ومستوى حمايتها. 

  1. تقييم مدى كفاءة الموارد لمراكز التكلفة ومراكز الربحية وكفاءة توظيفها. 

  1. تقييم حماية أصول الشركة وإجراءات الحفاظ عليها. 

  1. دراسة الإجراءات والعمليات والبرامج للتأكد من توافق نتائجها مع الأهداف المقررة لها 

  1. تأكيد التوثيق اللازم للبرامج والنظم المحاسبية والإدارية والمالية  

  1. تأكيد مستوى أدوات الامن واحتياطات السلامة واجراءاتها. 

  1. تأكيد العمل بالإجراءات التصحيحية الناتجة عن الملاحظات والتوصيات والتحقق من اثارها . 

  1. مراجعة التقارير والقوائم المالية الدورية والسنوية قبل عرضها على مجلس الإدارة  

  1. تقويم أعضاء الإدارة والتوصية بالتعيين والترقية والزيادة والتثبيت والتجديد او غير ذلك. 

  1. تأكيد الالتزام بكافة السياسات وإجراءات المصرف وتطويرها. 

  1. الاشراف على تطبيق الإجراءات والتعليمات الخاصة بنظام إدارة الجودة. 

  1. أي مهام وتكليفات او تفويضات يمنحها له رئيس لجنة المراجعة او المدير العام ونائبه. 

متطلبات الوظيفة: 

  1. شهادة جامعية في التخصصات ذات العلاقة بالمجال المالي. 

  1. خبرة عملية لا تقل عن 7 سنوات في إدارة المراجعة الداخلية . 

  1. خبرة عملية لا تقل عن 4 سنوات في وظيفة قيادية . 

  1. يفضل من لديه شهادات مهنية متخصصة في المجال. 

  1. مهارات تواصل عالية. 

  1. مهارات قوية في إدارة الوقت  

  1. يجيد العمل على برامج مايكروسوفت اوفس Microsoft Office  

  1. الأولوية لمن لديه المام باللغة الانجليزية