Feb 20, 2020

افتتاح فرع المصرف بمدينة زليتن

في إطار تنفيذ الخطة الإستراتيجية الخماسية للمصرف 2020- 2024، وبهدف توسيع نشاط المصرف ضمن مناطق جغرافية جديدة، ولتقديم خدماته في جل ربوع ليبيا الحبيبة، وفي أجواء احتفالية مفعمة بالبهجة والسرور، تم إفتتاح فرع المصرف بمدينة زليتن، حيث من المستهدف ان يقدم الفرع خدماته للأفراد والشركات، وعبر وسائل تقنية مصرفية حديثة، ولقد ازدان الحفل بحضور السيد عميد البلدية وأعضاء المجلس البلدي، ولفيف طيب من الشخصيات والمسؤولين الإعلاميين والمصرفيين وممثلين عن الجمعية العمومية للمصرف، واعضاء مجلس الإدارة.

فلقد بدأت مراسم الإحتفال عند الساعة .11 صباحاً بالمسرح البلدي بالمدينة، ألقيت من خلالها كلمات ترحيبية بالمناسبة، تناوب عليها كلاً من السادة : كلمة للسيد رئيس مجلس الادارة. وتلى ذلك كلمة السيد ممثل عميد البلدية والسيد نائب المدير العام بالمصرف.

وفي ذات الهدف والإتجاه، وتنفيذاً للخطة الإستراتيجية، سيتم إفتتاح كل من الفرع الرئيسي بمدينة طرابلس يوم الخميس القادم الموافق لتاريخ 27 / 02 / 2020، وسيخصص لتقديم الخدمات للشركات، ومن ثم سيلي ذلك إفتتاح فرع المصرف بمدينة سبها العزيزة خلال شهر مارس 2020، والذي سيقدم خدماته للأفراد والشركات، سائلين الله التوفيق والسداد.

وننتهز الفرصة لنتقدم بالشكر للسادة المسؤولين بمصرف ليبيا المركزي على تعاونهم ودعمهم وتسهيل المهام لإفتتاح الفروع، ولكل من ساهم وقدم العون لإستكمال هذا الإنجاز، سائلين الله ان يكون كل ذلك لبنة تساهم في الرقي بالقطاع المصرفي في ليبيا، وتسهم في نمو وإزدهار الإقتصاد الوطني، وكما نسأله تعالى ان يرزق بلدنا الأمن والأمان والسلام.